Friday 22 September 2017

Ntu الشارتية


الأحد 2 أغسطس، 2009 رسوم الوساطة وأنا في النهاية الذهاب الى بدء التداول في وقت قريب. وهنا لائحة من شركات الوساطة التي لدي الأبحاث وجدت أن يكون واحدا من أدنى عمولة حولها. إذا كانت التجارة باستخدام مقدما نقدا. ربط هنا سيتي بنك الوساطة للحصول على الرابط لموقع سيتي بنك: اضغط هنا لتصل إلى موقع قصائد: اضغط هنا وبالتالي النظر في رسوم العمولة، وأنا بالتأكيد استخدام DBS فيكرز مع مقدما نقدا. كان لديه أدنى رسوم السمسرة / لجنة للسوق سنغافورة في 0.18٪ أو أدنى 18 $. ومع ذلك مقدما نقدا يعني أنه قبل إجراء عملية الشراء من أسهم الشركة، لديك لنقل الأموال من حساب DBS / POSB الخاصة بك في الاعتبار DBS فيكرز الخاص بك. (هذا يمكن القيام به في الوقت الحقيقي) ومع ذلك، سحب الأموال في هذا الحساب إلى حساب DBS / POSB الخاص بك يتطلب 1 يوم عمل. شخصيا لا أرى مشكلة في ذلك، إلا إذا كنت تفعل التداول كونترا. أنا وضعت القصائد في المقارنة أيضا، لأنني لا استخدام التداول عبر الهاتف في الماضي، وخاصة لحالات الطوارئ. ومع ذلك، فإنه يحتوي على نسبة عالية نسبيا (على الرغم من اعتبار سعر السوق) لجان. تلك مهتما للتجارة معا، مجرد قطرة لي رسالة بالبريد الالكتروني في NTUChartisthotmail

No comments:

Post a Comment