Friday 8 September 2017

فقدان منظمة التجار الخيارات


. لا تفقد خيارات التجار المنظمة. مرحبا بكم في النظام خيارات للتجارة هو الوقت المناسب للبدء في تعلم كيفية تحقيق أرباح منتظمة من خيارات التداول. هنا هو المادة تاجر حر مثيرة للاهتمام للغاية بشأن تداول بنجاح العقود الآجلة للسلع أو خيارات الأسهم، وكتبه واحد من تاجر أعضاء النادي كل شيء عن استراتيجية تداول الخيارات المدهشة التي لديها القدرة على تحقيق 90٪ على الأقل الصفقات الفوز! لدينا اسم ومثل؛ خيارات نظام تجارة ومثل؛ يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح في تداول الخيارات هنا للمساعدة التجار تحقيق أرباح. لا خيارات خاسرة هو بالطبع شخصية من الكلام والقليل من تسمية خاطئة جدا في أن 90٪ لا تساوي 100٪ (بمعنى لا تجارة خاسرة)، وسيكون لديك بعض الخيارات خاسرة الصفقات من الوقت للوصول الى الوقت. ومع ذلك، وأنا متأكد من أنك تفهم سيكون هناك دائما تجارة خاسرة ولكن لأن معظم التجار محظوظون للحصول حتى 50٪ انتصارات. إمكانية تحقيق ما يقرب من 90٪ التجارات الرابحة يبدو تقريبا مثل أي تجارة خاسرة في كل لأسهم وخيارات نموذجية تاجر! بالإضافة إلى ذلك، مع الاستخدام الصحيح وتنفيذ طريقة لدينا خيارات للتجارة فمن الممكن لإجراء عدد من الصفقات المربحة متتالية قبل أن تواجه تجارة خاسرة. استفسار عن اسم النطاق قرأت مؤخرا 90٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها وعن تلك النسبة ذاتها من المشترين خيار تفقد الخيارات المال التجاري. وهذا يتوافق قبيل الصدفة إلى ما يقرب من 90٪ من تجار السلع الآجلة الذين يفقدون أيضا تجارة السلع المال وشعبية في سوق الفوركس العملات الأجنبية. أشعر أن أسهل طريقة لمتوسط ​​تاجر للانضمام إلى صفوف الفائزين لبيع الخيارات، ليضع القصيرة والمكالمات. باستخدام جيدة ومثل؛ خيارات التداول، ونظام مثل؛ سيكون امرا مثاليا. انقر الآن لنصيحة التداول اليوم إذا 90٪ من الخيارات نهاية حتى لا قيمة لها، يتوقع المرء إذا تباع الخيارات، وتقام المواقف الخيار قصيرة حتى تاريخ انتهاء القريب، ينبغي للمرء أن جمع تقريبا القسط بالكامل على نحو 90٪ من الصفقات الخيار. حسنا، تلك هي إحصاءات هائلة. ولكن بناء على تجربتي الشخصية، هو الآن النادر أن تتخذ أي وقت مضى خسارة على الخروج من المال خيارات أبيع. هناك أبدا أي ومثل؛ الأشياء ومثل يقين؛ ولكن استخدام استراتيجية تداول المخطط لها بعناية والتي تمثل تقريبا أي طوارئ، وأعتقد أن هناك وسيلة للتوصل إلى خطة بيع الخيار، أنه إذا نفذت بشكل صحيح، وسوف تجلب نتائج أفضل بكثير من 90٪ الصفقات الرابحة. أنا أعمل بجد في محاولة لتحسين أساليب التداول الخاص بي في محاولة لتحقيق ذلك. اسمحوا لي أن تكشف عن بعض المعلومات الأساسية ثم وصف ما أراه بمثابة فرصة ذهبية تتكشف الآن. معلومات أساسية مهمة جدا كما أن هناك العديد من المزالق التي يجب تجنبها من أجل أن تكون ناجحة في التداول. وأظل واضاف على حد علمي في كل مرة أضع على التجارة. وأنا أكتب من التجار مثل التفكير يمكن الاتصال بي ويمكننا أن نتعلم معا. وقبل بضع سنوات، لم يكن لدي سوى أن ننظر في بلدي حساب التداول الخاص لإبرام محاولة لتحقيق الربح من شراء خيارات العقود الآجلة للسلع والطرق الوعرة للسفر. أنا كان يفقد باستمرار. ثم كان أن أنا مسبب يجب أن أقوم به ومثل؛ عارية ومثل؛ استدعاء ووضع البيع. قررت أن أحاول مقاربة جديدة. الآن، في كل مرة شعرت أنني يجب أن شراء خيار الشراء لأنني اعتقدت ان السوق سوف ترتفع، بدلا من ذلك ستبيع وضع. بدلا من شراء وضعت عندما شعرت السوق كان نازلا، وأود أن بيع مكالمة. نتائجي على الفور وبشكل كبير جدا تحسينها. كان لدي الكثير لتعلم الرغم من ذلك، واصلت تخسر المال لأنني جنبا إلى جنب السلع العقود الآجلة للقيام الكتابة تغطيتها عند سوق العقود الآجلة سيذهب ضدي. كلما غطيت مكالمة عن طريق الشراء العقد الآجل، في كثير من الأحيان في السوق من شأنه أن يحول على الفور السفلي وفقدان على العقود الآجلة تجاوز الربح من تسوس قسط الخيار. أنا كان الفائز على خيارات بعت، لكنه خسر الكثير من المال على العقود الآجلة اشتريت كإجراء دفاعي لحماية الخيارات التي نادرا ما يلزم حماية. اليوم أنا أضم فقط العقود الآجلة مع كتابتي الخيار، في، ظروف خاصة محدودة للغاية، وأنا بالقرب من التوازن تماما عدد من العقود لتصبح ما يسمونه "دلتا محايد. واحد من أسرار التجارة لقد وجدت لبيع الخيارات ومثل، وأقل الأغنياء ومثل؛ وهذا يعني مزيد من المال. حسنا، لقد ذهبت إلى المكتبة قبل بضع سنوات وبدأت أبحاثا يدويا مرة أخرى اختبار-عدة استراتيجيات. أدركت على الفور أن هناك بالتأكيد شيء هناك. لكنه لا يفعل اختبار باليد أصبحت مملة جدا وافتراضية I تخلت عنه وعاد إلى يوم التداول. وقبل عام بدأت دراسة مكثفة على الأسواق في محاولة لايجاد استراتيجية الفوز. كشفت دراستي أن خيارات بيع وكان العديد من المزايا. فأنا أحب الحصول على دفع في خط الهجوم مع الربح الفوري اليوم أبيع خيارا، ثم مهمتي هي محاولة والحفاظ على أكبر قدر من المال ممكن. أيضا، بيع خيار يسمح احد لبذل المزيد من التخطيط طويل المدى و لا يتطلب بالقرب من الكثير من التدقيق واهتمام وثيق كمواقع البيع والشراء الآجلة. وتداول الخيارات هو أكثر تسامحا بكثير. لقد فعلت أكثر الأخطاء الغبية عندما توظف استراتيجيات خيار بلدي وكان قادرا على تحقيق أرباح صافية بطريقة أو بأخرى. صدقوني، إذا كنت لا يمكن أن تجعل المال من بيع الخيارات مع تسوس وقت العمل لصالحي، والرجل يحاول شراء الخيارات ومحاربة الوقت الاضمحلال هو في ورطة حقيقية. بائع الخيار هو مثل بيت القمار. على المرء أن يكون برسملة جيدة وعلى استعداد لتقديم والأرباح بطيئة الصغيرة. لكن هذه المكاسب تضيف ما يصل. بحثا عن استراتيجية مثالية، لقد بدأت من فرضية أن كنت أرغب في السوق التي قضيت الكثير من الوقت في الذهاب جانبية. أنا أحب تداول الخيارات الماشية الحية لأنه عندما تبيع السوق الخروج، فإنه عادة ما ينطلق مرة أخرى. هناك دعما الأساسي الجيد من التجار للذهاب دائما الماشية طويلة، والاستفادة من الميل إلى التراجع التي غالبا ما تكون موجودة في هذا السوق والتحيز الصعودي عموما أسعار الماشية. حتى التحركات ونادرا ما تكون على التوالى بزيادة بدعم واسع وملء الأسعار. هناك إيقاعات ودورات الحالية ويتم تحديد مستويات الدعم والمقاومة بشكل واضح. وهناك عدد قليل كاذبة كسر الرافضة كما أن هناك عادة من خلال المتابعة عند خرق مستوى الدعم أو المقاومة. معظم ما يلي يتصل إلى Live الخيارات الماشية ولكن المعلومات العامة التي تنطبق على أسواق أخرى أيضا. اسمحوا لي أن أبدأ من خلال إنشاء ظروف السوق من بلدي الأسلوب الشخصي لتداول الخيارات. كنت قد تكون قادرة على تعلم شيء من هذا الذي سيجعلك متداول أفضل. أنا أحب أن أسمع بعض الاقتراحات التي قد تساعدني على تحسين أساليب التداول الخاص بي، الله يعلم أن هناك مجالا واسعا للتحسينات التداول. عندما بعت أصلا المكالمات المكشوفة ويضع كشفت، بدأت ببيع مكالمة وضعت في نفس السعر الإضراب، والمعروفة باسم موقف امتطى القصير. كنت أخذ الجانب الآخر من الصفقات الأشخاص الذين تم شراء وضع ودعوة، في انتظار رد فعل عنيف. وكنت آمل ذهب في السوق إلى النوم. للمساعدة في تسريع هذا، وأنا قررت أن تبيع الأسواق النوم التي كانت تسير على غير هدى. ما لم أكن أدرك كان ذلك مع السوق ميت، كان تقلبات منخفضة وبالتالي أقساط خيار حصلت من بيع كانت بأسعار مخفضة. عندما اندلعت السوق أخيرا، ارتفعت قيم كل من يضع والمكالمات. هذه الزيادة في التقلب قتلت لي عندما كنت التقليل التقلب في الجزء السفلي عندما كان هناك مجال لزيادة ينقص. لذلك، على أن تفعل جيدا بيع الخيارات التي تنطوي دائما التقليل التقلب، انها بالتالي من المهم أن تبيع مباشرة بعد وقوع حركة قوية. بعد سوق تداول العقود الآجلة للسلع السلف بضعة أيام، وأقساط دعوة تتوسع وهذا هو وقت ممتاز للبيع. أود أن بيع الحق في أن قوة السوق. عندما تنخفض الأسواق أحب أن يضع بيع، بيع الحق في أن قوة زيادة قسط البيع، كذلك. لنفترض ديسمبر الماشية الحية هو في نطاق التداول من 72،00 $ إلى 78،00 $. ثم لنفترض أن السوق هو في الوسط، ويقول في 75،00 $. إذا كانت المسيرات السوق إلى الحد الأعلى من نطاق التداول ثم تبيع واحدة خارج نطاق الربح ويدعو، ثم يتراجع السوق إلى الجزء السفلي من مجموعة واحدة تبيع خارج نطاق الربح يضع، إذا كان عوائد السوق إلى منتصف، يمكن للمرء أن يكون لها مجموعة واسعة جدا من الأسعار حيث أكد الربح. أود أن تبيع المكالمات أولا لأنني أجد بيع يضع أكثر صعبة. ويرجع ذلك إلى حقيقة انخفاض الأسواق المالية بشكل أسرع بكثير مما ترتفع، حوالي 3 مرات أسرع ما أعتقد. عن طريق الانتظار لتجمع حاشد قبل أبيع المكالمات، وأحصل على مصلحة الواقع هناك المزيد من المشترين من المكالمات عندما يكون السوق في الارتفاع مما كانت عليه عندما سيقع. بيع الى قوة يسمح واحد للبيع لتجار بدلا من صناع السوق المحلية الذين يسيطرون عمليا الحفر عندما السيولة منخفضة. تحتاج أيضا إلى بيع إلى قوة لأنه عندما يتحول السوق في القمة، علاوة الخيار يقلل سريع جدا، لأن المشترين الدعوة يحاولون اتخاذ بسرعة أرباح نفس الوقت تحاول الشروع في التجارة القصيرة الخاصة بك. هناك خلل النظام ويتم تعبئة سوى نظام السوق والتي يمكن أن تكون عدة دقائق في وقت لاحق بسعر غير موات للغاية. فمن الأفضل لبيع قليلا في وقت مبكر بدلا من وقت متأخر. وينطبق الشيء نفسه مع يضع، كنت ترغب في بيع إلى ضعف السعر عند أقساط البيع هي الأعلى. هذا يعود إلى كونها تقلبات قصيرة. كنت تريد أن تكون تامر الأسد، وضع يديك حول فكي البرية، أسد شرسة، وبيع الخيارات عند ما زلنا نسمع هدير. عندما تكون الأمور هادئة أقساط تختفي. الإخلاص هو شركة تقييم الخاص بك لجميع خدمات تقييم! مصدرك لتقييم معتمد. جميع العقارات والسيارات والقوارب والطائرات والآلات والمعدات. أدعو هذه الخيارات "الدببة النوم. دعونا النوم الدببة النوم. إذا كان يجب أن توقظ لهم انهم سوف شقا لك بغض النظر عن كلا الطرفين كما يضع ويدعو كل من مكاسب متميزة. عندما السوق هو حد أعلى (أسفل) هو أفضل وقت لبيع المكالمات (يضع)، وقسط من خيار في ارتفاع مستمر. لأولئك منكم الذين بنشاط التجارة (أو الرغبة في تعلم كيفية التجارة) الأسواق المالية والعقود الآجلة، وهناك الكثير من الأشياء الأخرى خارج الأسواق يجب أن تكون التالية. ولكن، أعتقد رسالة أكبر بلدي لذلك عليك أن ارين & [رسقوو]؛ ر في أسواق العقود الآجلة، سواء كنت تتاجر لهم أم لا، وأسواق العقود الآجلة يكون لها تأثير كبير على ما يحدث في الأسواق المالية الأخرى، بما في ذلك الفوركس والعملات والخيارات والمخزونات. أن &؛ [س] لماذا يجب أن تمتص كل قطعة من المعرفة تجارية جيدة مثل الإسفنج في السعي لرؤية واضحة الصورة الأكبر. انقر هنا للحصول على خدمة يزيني حرة لمعرفة التداول. تبدأ التعلم في الراحة من منزلك، على الجدول الزمني الخاص بك، دون أي تكلفة اليوم. انقر هنا الآن للاستفادة من هذا العرض التجار يزيني! في اليوم التالي على قسط الخيار ينكمش أسفل، وضمان تقريبا الربح. في كثير من الأحيان شراء الذعر من الخيارات يؤدي إلى ارتفاع خلال يوم الحد الخطوة مقفل وإذا كنت الوقت الصحيح، كنت تحقيق ربح لطيفة حتى ذلك اليوم الأول مع السوق لا تزال تخوض الحد. لقد وجدت أن بيع خيار في آخر ساعة من يوم التداول يعمل بها أفضل بالنسبة لي. التجار الخيار، في اليوم التالي الانتظار حول محاولة لمعرفة الطريقة التي تسير السوق، وغالبا ما لا تتاجر لعدة دقائق بعد افتتاح السوق. يملأ السعر وعادة ما تكون سيئة للغاية. كما أنها كثيرا ما يتخلف السوق الذي يعطيها ذريعة إما ملء لكم بسعر أقل مما كنت تستحق نظريا أو لا على الاطلاق. من ناحية أخرى، خلال ختام أعتقد أن هناك من هو هناك في محاولة لإبقاء الأسواق منظم حتى لا يكون هناك المزيد من المصداقية في الخيار يملأ من قبل السكان المحليين في نهاية المطاف لأن الأسعار سوف تكون مطبوعة في الصحف و أسعار التداول يجب أن تتوافق تقريبا مع القيم المقدرة من الخيارات. ويملأ يجب أن تكون في الحديقة الكرة في نهاية اليوم، في حين أثناء النهار في سوق الخيارات مجاني للتجارة في أي مكان. هذا هو مجرد نظريتي. أود بيع الخيارات 7-8 أسابيع قبل انتهاء تحقيق أقصى قدر من تسوس وقت متميزة، ومحاولة للخروج عن 1-2 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية. بسبب انتهاء الخيارات الخيارات اللحوم والمواشي في كثير من الأحيان تتوافق مع تاريخ التقرير اللحوم، وأنا لا أحب أن أكون في نهاية عندما يحصل شخص ما لمعرفة نتائج التقرير ثم تقرر في نهاية اليوم أم لا لممارسة هذا الخيار إذا كان في أو قريبة جدا من المال. قرب انتهاء الصلاحية، ويمكن أن تقلب تزيد في الواقع بدلا من الانخفاض. عندما كنت قد استردت حوالي 2 / 3rds من القسط الخيار أنا ابحث عن مكان لجني الارباح. مرات عديدة جعلت هذه الفرق بين التجارة الفوز والخسارة. مرات عديدة التجمعات السوق ويضع لا قيمة لها تقريبا. أنا جني الارباح بلدي ومن ثم السوق السقوط في حدود بضعة أسفل ويضع تلك هي الآن تبلغ قيمتها كثيرا أو أكثر من دفعت لهم. لكنني لا داعي للقلق، كما أخذت بالفعل الأرباح. لقد تنبأ خاطئة الاتجاه العام عدة مرات ولكن لأنني تمكنت من جني الأرباح أو خسارة صغيرة أثناء التصحيح، وأنا قادرة على الخروج من المواقف خسارته في حالة جيدة والخيارات الفوز بأكثر من تعويض عن الخسائر. كما وصفت لفترة وجيزة أعلاه، أود أن تبيع المكالمات ويضع بأسعار إضراب مختلفة. وهذا ما يسمى "خنق القصير". I الساق الموقف من خلال القيام الجانب أو ذاك، وهذا يتوقف على ظروف السوق، بلدي التحيز من حيث أعتقد يرأس السوق، وعدة عوامل أخرى أعتبره. سبق أن أشرت إليها كيف عادة مثل بيع المكالمات بعد مسيرة مكافحة تتجه ومن ثم بيع في وقت لاحق يضع. إذا من ناحية أخرى كنت تعتقد الماشية هو الذهاب الى الاتجاه الصعودي قريبا وكنت لا تمانع في الحصول على فترة طويلة في السوق، يمكنك بيع يضع والحصول على نحو فعال بسعر أقل مما كنت قد حصلت مساويا لمبلغ القسط الواردة. ومن شأن ذلك أن يحدث إذا اتجهت السوق أقل بقوة وكان يمارس البيع. إذا عكس ومع ذلك السوق وصعد، فإن وضع تفقد قيمتها وعلى الرغم من أنك لم تحصل على ممارسته، وجعل لكم المال بهذه الطريقة، وهذا هو كل ما يهم. أجل تجارة التشاور، والقيام بعملية بحث أو موقع رسالتك بالذهاب هنا موسم الخريف هو الوقت المناسب من السنة للنظر في بيع أبريل خيارات البيع على ضعف كما نرى لا تمانع في الحصول على فترة طويلة العقد أبريل إذا كانت اتجاهات السوق أقل وممارسة هذا الخيار. من ناحية أخرى، فإن الجانب السلبي يقتصر على عقد أبريل يرجع ذلك إلى حقيقة موسميا الماشية أبريل وارتفع في السنوات الأخيرة إلى 80،00 $ أو أكثر خلال يناير وحتى مارس أو أبريل المسيرة. يمكنك الفوز في اي من الاتجاهين. اليوم وأنا أكتب هذا، ديسمبر خيارات الماشية الحية لديها 7 أسابيع للانتهاء الصلاحية. الماشية وارتفع فقط من أدنى المستويات وحالة التشبع في البيع للغاية. اليوم، أغلقت الماشية ديسمبر في 74.70، قريبة جدا من التأرجحات الماضي فقط حوالي 75.20. يجب أن يبدأ العقد لتصل الى بعض المقاومة. مع الدولار قسط الزوجين أن ديسمبر يتداول فوق أكتوبر، عندما يذهب أكتوبر خارج المقصورة الأسبوع المقبل وديسمبر يأخذ أكثر، هو بالفعل أعلى بضعة دولارات إضافية من النقد. إما نقدا له في الارتفاع إلى العقود الآجلة أو المستقبلية سوف تحتاج إلى النزول. أعتقد سيأتي انخفضت العقود الآجلة. الماشية المغذية لديها الكثير من المشاكل في السوق النقدية التي ينبغي أيضا أن تؤثر سلبا على أسعار الماشية. أنا أبحث عن جانبية لربما ارتفاع أسعار الماشية على المدى القريب مع فاصل النهائي في ديسمبر عندما يكون الماشية للتنافس مع تركيا لتقديم الشكر وعيد الميلاد. هذا التراخي في الطلب يأتي في واحدة من أسوأ الأوقات، عندما الأرقام ذبح الموسمية ما يصل. على الرغم من أنني سوف يكون بيع المكالمات طفيفة في هذا الوقت للشروع في الموقف. إذا كنا أسفل في وقت مبكر، وسوف يكون البائع عدوانية جدا من ديسمبر ويجب أن يضع في وقت لاحق فبراير السوق إعادة اختبار القاع أقرب وقت أتوقع أن. أريد أن أكون في السوق لفترة طويلة بشكل فعال من قبل 1 يناير 1994 حتى أتمكن من الاستفادة من الربع الأول من الرالي. أنا تجريب بعض استراتيجيات التداول المختلفة في الوقت الراهن، لذلك أنا لا تتبع بدقة بلدي السيناريو الأساسي. ولكن بالنسبة للقراء وسوف تذهب من خلال تشغيل الجاف ما أتوقع سيحدث في الأسابيع المقبلة. سأبقي الأرقام في وحدة واحدة، ولكن يمكن للشخص مع رأس المال الكافي ضعفين أو ثلاثة أضعاف هذه الأرقام في حين أن أكثر التجار المحافظ قد تخفض هذه المواقف في النصف. على سبيل المثال، إذا اندلعت ديسمبر الماشية الحية فوق مستوى المقاومة عند 74.20، والمقاومة التالية هي حول 75.20 وأنه من المرجح أننا سنرى أن سعر يوم الاثنين. ومع ذلك، هناك خط أسفل تتجه التي يمكن أن تحتوي على الحق عقد في سعر إغلاق اليوم من 74.70. ذلك ما يمكن أن نفعله هو لبيع مجموعة من اثنين 76.00 ديسمبر الماشية الحية يدعو إلى وثيقة اليوم، يضع النظام الحد خلال الساعة الأخيرة من التداول مع إلغاء يحل محل في السوق إذا أنا لست متأكدا من أنني حصلت على شغلها، حوالي 15 دقائق قبل ثيقة قوية اليوم. ينبغي للمرء أن يكون قادرا على القيام بذلك بعلاوة 75 سنتا أو أكثر من اليوم. طالما الماشية ديسمبر لا تنفجر لوحات فوق 76.75، وسوف أكون في حالة الربح، أقل ارتكاب بالطبع. ومع ذلك، فإن هذا يتطلب عقد ديسمبر لجعل رقما قياسيا جديدا، وهو بالطبع ممكن، لكن من غير المرجح أن يحدث على الفور مع تحرك بشكل مستقيم مع عدم وجود تصحيح اتجاه السوق. وسوف تبدأ المقاومة العليا لجبل فوق 75.00. إذا كان السوق يمكن أن يغلق عند 75.20 أو أعلى، وأود أن بيع مجموعة إضافية من ديسمبر 2 76 المكالمات بعلاوة 1.00 $ أو أكثر. إذا كان السوق لم يصل 76.00 أدفع تماما أي اهتمام للقسط الأول قد يكون فقدان على الورق، كما حسابي الهامش أيضا. أنا لا أحصل على المعنيين حتى تبدأ الخيارات الخوض في المال كما كنت تنوي الاحتفاظ هذه الخيارات على مقربة من وقت انتهاء صلاحيتها. عندما يصل السوق 76.00 الذي أشك سيحدث، ولكن إذا فعلت ذلك، أنا يمكن أن تتضاعف موقفي الأصلي. منذ أن كنت قد بيعت بالفعل 4 خيارات مع سعر 76.00 الإضراب، وأود أن تبيع الآن 4 77.00 المكالمات و4 78 المكالمات. الاستفادة من وفورات رائعة على microspie. فقط من خلال إلقاء نظرة على intercettazioni. biz إذا ظهر سعر العقود الآجلة انه سيكون ليغلق عند سعر 76.00 أقول، وأنا أشعر بالقلق فقط حول 4 المكالمات 76 ضربة الأصلية لأنها هي الوحيدة التي تسير في المال. لتحقيق التوازن في 4 مكالمات واحدة ستشتري ما يقرب العقود الآجلة 2 على أساس دلتا حوالي 0.50، وهذا يعني قسط خيار المكالمات يرتفع 50 سنتا عندما يرتفع سعر العقود الآجلة دولار. ومع ذلك، لقد حصلت أحرقت عدة مرات حتى شراء العقود الآجلة 2 لتحقيق التوازن بين هذا وحصلت اكتوى، وأنني سوف تشتري واحد فقط الآن، تاركا نفسي سوى نصف متوازنة. لقد شفي إلى حد ما هذه المشكلة عن طريق شراء في وقت سابق على توقف، ويقول عند 75.25 أو 75.30 توقف. ثم في الوقت الذي يصل السوق إلى 76.00 أستطيع أن أمنع نفسي من العقد 75.30 الآجلة إذا كان السوق يأخذ الغوص. أنا لا أريد الكثير من العقود الآجلة الشراء، وأنا أريد أن تكون قادرة على تحسين ما زال موقفي إذا أسواق العقود الآجلة للسلع تتراجع. ما أود أن تفعل إذا بدأ السوق صعوده الماضي 76.90، وتقريبي التعادل لمدة 76 المكالمات تباع لمدة 75 سنتا، واثنين من 76 المكالمات بيعها لأكثر من الدولار. هذا هو سؤال ليس من السهل الإجابة. أعتقد أنني يجب أن شنق صعبة وربما أقول قليلا صلاة. إذا يمر الوقت الكافي، قبل أن تصل هذه الأسعار، وسوف يكون لديك الوقت لإزالة بعض الخيارات في خسارة ضئيلة أو معدومة، والحد من التعرض لي والسماح لي لبيع بأسعار أعلى من أي وقت مضى خيارات المكالمة. اذا وصلنا الى هذه المستويات القريب جدا انقضاء الخيار، يتم تخفيض الأقساط الوقت إلى حد كبير، وسيتم المكالمات 77 جعل المال والمكالمات 76 تباع لأكثر من الدولار سوف كسب المال ولذا فإنني سوف يستمر اتجاه ربح حتى عندما كان يبيع المكالمات وأبقى السوق في الصعود. ومن شأن هذه الخطوة إلى مستويات قياسية جديدة في السوق في الماشية عقد ديسمبر يكون مجرد كسر صعبة. وأود أن نسميها سيناريو أسوأ. أعتقد أن السوق يجد مقاومة مهما كان قريبا اليوم هو، أو في مكان ما فوق 75.20، وسوف تبدأ بسرعة إسقاط، وضع لي في شكل كبير. ثم لأن السوق باختبار أدنى مستوياتها، وأود أن بيع الخيارات وضعت. إذا كان السوق يسير جانبية، وفرص لل76 أو 77 مكالمات الدخول في المال، يصبح نائية جدا، وأود أن بيع المزيد من 76 أو 77 المكالمات، والتأكد من أن أحصل على الأقل 50 سنتا قسط، ونأمل 70 سنتا أو أكثر تميزا لأية خيارات المباعة. إذا امتنع سوق العقود الآجلة، وأنا أكثر قوة بيع يضع كما أريد أن أكون طويلة في السوق الخوض في العام الجديد. أريد أن أكون ماشية طويلة الخوض في فبراير وذلك في أواخر نوفمبر أو أوائل ديسمبر، وسوف يبدأ في بيع يضع فبراير على أي ضعف. فإنه قد يتحول في نهاية المطاف إلى أن سوف يكون لي لنقل ما يصل إلى سعر الإضراب الخيارات، ويكون أبعد خارج من المال كما كنت قد يكون بيع الخيارات التي هي قريبة جدا من المال. بعض القراء قد لا تكون على علم في الخيار الشهر القريب والغريب التجارة خيارات سنتا بأسعار حتى لا يكون هناك خيار ضرب كل دولار بدلا من اكبر $ 2 الزيادات. وأعتقد أن صحيفة وول ستريت جورنال، لا يزال يطبع الضربات فقط زوجية، مما تسبب في العديد من التجار إلى تجاهل الضربات مرقمة ونيف والحد بشكل كبير من حجم، والفائدة المفتوحة والسيولة في التجار مرقمة الغريب خيارات الإضراب. بطبيعة الحال، سوف الوقت فقط هو الكفيل كيف سيلعب كل شيء. نحن ما زلنا في محاولة لجعل هذه المنهجية خيارات جديدة وفريدة من نوعها التداول بشكل أفضل ولذا فإننا سوف ننظر بكل سرور في أي اقتراحات التجارة قد يكون القراء حول هذه الاستراتيجية التجارية فضلا عن الاستماع حول خيارات بيع طريقة شخص آخر وقد وجدت يساعدهم على التجارة والأسواق المالية بنجاح. ملاحظة المحرر: يرجى ملاحظة نحن نقدم خيارات التجار خيارات التداول الرئيسية دراسة دورة بنا والتي تغطي دينا Donio خيارات أسلوب اجتازت اختبار الزمن التجارية. يرجى الدخول هنا لطلب منهجية خيارات التجار للأسواق الآجلة، تداول العملات الأجنبية والتجار خيار شراء الأسهم. شكرا! W. D. غان التجار دورة دورة التداول الخيار غان / إليوت الموج تريد أن تتعلم لخيارات التجارة على أسواق الحبوب بما في ذلك CBOT الذرة؟ يرجى الدخول هنا للوصول إلى نظام السوق الذرة خيارات للتجارة الحرة

No comments:

Post a Comment