Friday 8 September 2017

الموضوع شكوى ضد الهند خط المعلومات المحدودة ( iifl )


الموضوع: شكوى ضد الهند خط المعلومات المحدودة (IIFL) شكوى ضد الهند خط المعلومات المحدودة (IIFL) سيدي العزيز / مام، لدي حساب التداول عبر الإنترنت كحساب الأسهم في الهند خط المعلومات المحدودة لقد وجدت حسابي الأستاذ ليس مرضيا. هناك لديها الكثير من المشاكل في الميزانية العمومية حسابي (الخصم / الائتمان). لدي بالكامل فحص تفاصيل حسابي. لقد بالقلق أيضا إلى دائرة الاهتمام، ولكن لا تحصل على حق إجابة. وقد فعلت حتى الهندي موظفي خط المعلومات المحدودة missbehave معي، اسمه هو السيد ريحان، شارك في باتنا الهند خط المعلومات الأقساط. مكتب بهوان ساهي. في الواقع السيد ريحان تتعاون معي ل تحقق من تفاصيل حسابي ولكن كان لديه مطلب واحد معي لفتح حساب السلع بنفسي في الهند خط المعلومات المحدودة، حتى انه يمكن بسهولة ملء كامل هدفه شهر فبراير 2011. Acutually وكنت على استعداد ل حساب السلع مفتوحا ولكن قلت له أولا أنتم تقودون لي كيفية التجارة في السلع وبعد ذلك سوف تفتح حساب السلع، إن لم يكن محتملة للصراع لتوجيه لي ثم ترك الأمر. قلت له لدي بالفعل حساب كما حساب حقوق المساهمين في الشركة، من بما فيه الكفاية. فعلا في الوقت الحاضر لم أكن جاهزا بسبب أنني كنت يعاني مشاكل في بلدي الحالي الانترنت حساب متاجرة بالأسهم من الأشهر القليلة الماضية. على جوابي السيد وكان ريحان غاضب تماما لي، وقال لي كنت أضيع وقتي، يمكنك الذهاب الآن إساءة لي أيضا. قلت له إذا كنت سوف تتصرف مثل ذلك بالنسبة لي، وأنا مصمم الأزياء الخاص بك، ثم سأبلغ للشركة إذا كان أكثر حاجة وأنا سوف أذهب إلى المحكمة المستهلك أو باتنا المحكمة الجزئية. ثم السيد ريحان الرد لي، يمكنك الذهاب إلى أي مكان، أنت حر. في حدث الماضية قضية أخرى من قبل السيد ريحان مع بلدي الحساب التجاري عمه، افتتح عمي حساب التداول دون permmision له وكان شراء وبيع الأسهم. عندما عمي يأتي في المعرفة أن السيد ريحان وقد فعلت ذلك كان في غاية الغضب المزاج، ولكن عمي ترك له وننسى هذه المسألة. يرجى إلقاء نظرة على مسألة مساعدتي.

No comments:

Post a Comment