Saturday 16 September 2017

مكونات خطة تدريبية للشركات


مكونات خطة تدريبية للشركات وكل الأعمال التجارية لديهم احتياجات مختلفة لموظفيها، وبالتالي يجب أن تستند كل خطة تدريب موظفي الشركات على احتياجات وظائف معينة للمنظمة. ومع ذلك، إذا كنت وضع خطة تدريب موظفي الشركات لمؤسستك، وهنا بعض العناصر المشتركة التي يجب النظر فيها: 1. السياسات والممارسات والإجراءات المعمول بها في الإدارات والتنظيم. وينبغي أن تتضمن خطط التدريب في الشركات للموظفين الجدد دائما النقاط البارزة في كتيب الموظف الذي يفسر هذه السياسات والممارسات والإجراءات. هذا جزء من تدريب موظفي الشركات الخاصة بك ينبغي أن تشمل السياسات الخاصة بالشركة تجاه القضايا غير تمييزية والأخلاقية، والقانونية. وينبغي أن يتضمن تدريب موظفي الشركات أيضا لمحة عامة عن مختلف الإدارات. 2. تدريب الشركات على المنتجات أو الخدمات التي تبيع الشركة أو الخدمة 3. تدريب الشركات على مهارات التواصل. منذ العديد من المنظمات تنفق معظم وقتهم إما وجها لوجه أو عبر الهاتف مع العملاء والزبائن المحتملين. يجب أن يكون لها عنصر من مهارات الاتصال في أي دورة تدريبية للشركات. الموظفين بحاجة لمعرفة كيفية التحدث والاستماع بشكل فعال في كل اتصال العملاء 4. تدريب الشركات للمعدات التقنية. وهذا التدريب يشمل تعلم كل المهارات التقنية أن الموظفين يجب أن تعرف، وهذا يمكن أن تكون صغيرة مثل فهم نظام الهاتف من خلال لمعظم الآلات التقنية أو أنظمة استخدام الشركة. الكفاءات التقنية مهمة دائما في أي دورة تدريبية للشركات. 5. شركة التدريب على المهارات الناعمة. ويشمل هذا التدريب موضوعات مثل مهارات خدمة العملاء، والتنوع، والتدريب وإدارة الوقت، مهارات تأكيد الذات والتدريب والتدريب على المهارات التقييم، وكذلك موقف المهارات والتدريب المعرفة مثل المبيعات والتدريب وإدارة التدريب. ويمكن أن تشمل هذه العناصر من الدورات التدريبية للشركات القائمة على الفيديو، بقيادة المدرب، أو تدريب موظفي الشركات التي تعتمد على الكمبيوتر. 6. تدريب الشركات على وظيفة التدريب وتدريب موظفي الشركات لا تحتاج فقط إلى أن غرفة الصف مبنية، ليس هناك بديل عن التدريب المستمر والتدريب على رأس العمل. هذا هو جزء حيوي من أي خطة تدريب موظفي الشركات والعديد من المؤسسات الناجحة التدريب غرفة الصف ليست سوى البداية، ولكن انحنى نجاح أي تدريب في غرفة الصف هو كيفية تحويل المهارات المستفادة من حيث العمل اليومي للموظف يحمل خارج. يجب على جميع الدورات التدريبية للشركات ضمان أن يتم التركيز على مهارات التعلم العملية التي ستساعد في اليوم موظف من والى اليوم للقيام بدوره على نحو فعال. مفتاح النجاح هو بعد التدريب لضمان أن المهارات المكتسبة في الدورة التدريبية الشركات ثم توضع على وظيفة

No comments:

Post a Comment